الجمعة، 17 نوفمبر 2017

9 عناصر الأساسية لموقع إلكتروني ناجح للتجارة الإلكترونية في عام 2018



وقد جلبت تطوير تكنولوجيا الإنترنت في العقد الماضي على طول التغييرات الهائلة في هذه العادة التسوق عبر الإنترنت. وأصبحت تجارة التجزئة على الإنترنت أكثر تنافسية من أي وقت مضى. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان لمتاجر التجزئة التجارة الإلكترونية لبناء منصة قوية وجذابة أن يترك انطباعا مقنعا الحق في البداية. وستوضح هذه المقالة العناصر ال 9 التي يجب أن يكون عليها متجر التجزئة الإلكترونية من أجل أن تكون على استعداد جيد للمنافسة عبر الإنترنت في عام 2017.



  • سهلة التنقل وبنية واضحة
تأكد من أن موقعك يحتوي على فئات منتجات منظمة بشكل جيد ويوفر للعملاء تجربة تنقل بديهية بحيث يمكنهم العثور بسهولة على ما يبحثون عنه. يجب تضمين أهم الصفحات في شريط التنقل الرئيسي، ويجب أن يظل عدد النقرات التي تؤدي إلى الشراء أدنى حد ممكن لضمان معدل تحويل مرتفع.
  • عرض المنتج التفاعلي
اعرض منتجاتك بمعلومات تفصيلية وصور عالية الجودة تمكن وظيفة التكبير / التصغير. يمكنك أيضا إضافة التصوير الفوتوغرافي المنتج 360 درجة، والذي يسمح للزوار لتصور المنتج في بعده الكامل، وبالتالي إضافة التفاعل لتجربة التسوق الخاصة بهم.
  • عودة سياسة واضحة
من الأهمية بمكان أن يكون لدينا سياسة عودة واضحة وضعه في بقعة سهلة للعثور على متجر على الانترنت. هذا يجب أن تكون مكتوبة بلغة بسيطة وواضحة، موضحا جميع تكاليف العودة وأساليب استرداد. على الرغم من أن العملاء الذين يرسلون منتجاتك قد يكون آخر شيء تريده، فإن عرض سياسة واضحة للعودة سيجعل العملاء يشعرون بقدر أكبر من الثقة عند اتخاذ قرار شراء منتجاتك، ومن ثم سيؤدي إلى تحويلاتك.
  • خدمة العملاء موثوقة
وجود خدمة العملاء كبيرة سيجلب عملك ليس فقط ثقة العملاء ولكن أيضا عائد الاستثمار أعلى لأنها سوف تبقي يعود لك وينصح لك لأصدقائهم وعائلتهم. تأكد من أن يكون لديك ساعات الخدمة (24/7 الخط الساخن هو زائد كبير)، وأرقام الهواتف وجميع بيانات الاتصال المعروضة في مكان حيث يمكن للعملاء رؤية دائما.
  • الدردشة الحية وظيفة
وجود نافذة الدردشة الحية أمر لا بد منه لمتجرك على الانترنت في عام 2017، حيث أن هذا ليس فقط وسيلة لتوفير التكاليف والوقت ولكن أيضا يضيف المزيد من القيمة إلى أوكس. وقد أظهرت الدراسات أن العملاء يفضلون فعلا تشاتبوتس إلى رسائل البريد الإلكتروني أو أشكال منتظمة أخرى من خدمة العملاء. ونتيجة لذلك، يوصى بشدة أن يكون لديك وظيفة الدردشة الحية t أو تشاتبوت التي يمكن تحليل خلفية العملاء وتوجيهها إلى القناة المناسبة أو عامل بشري.
  • عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا)
عادة ما يقرر الناس بسرعة كبيرة على ما إذا كانوا يحبون موقع على شبكة الإنترنت أم لا، وبالتالي فإنه يستحق الجهد لجعل متجر الظاهري جذابة للغاية لهم من خلال دمج كتاس لذلك. هذه يمكن أن تتراوح من البوب ​​المنبثقة بسيطة مع الرمز الترويجي لافتات التي تعرض أحدث الصفقات أو تعزيز حرية الملاحة.
  • Trustmarks
علامة الثقة هي شعار صغير أو صورة من طرف خارجي، وهي عادة منظمة مهنية معروضة على موقع للتجارة الإلكترونية، وتشير إلى أن هذا الموقع اجتاز اختبارات أمنية. علامات الثقة الأكثر شعبية هي مكافي، فيريسين، بب، باي بال والأمين. وجود علامات ثقة يمكن التعرف عليها على موقع الويب الخاص بك يعطي العملاء الشعور بالأمان، وبالتالي، المزيد من الحوافز لإجراء عملية شراء.
  • عملية تشيكوت
قد تؤدي عملية الشيك المصممة بشكل سيء إلى إلحاق الضرر بنشاطك التجاري أكثر مما تتخيل. تأكد من إنشاء عملية سحب سريعة وسهلة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من طرق الدفع بعملات مختلفة (إذا كان نشاطك التجاري دوليا). يجب أيضا الحفاظ على الحد الأدنى لسرعة تحميل الصفحة وتسهيل عملية تعديل محتوى سلة التسوق للعملاء. أخيرا وليس آخرا، عرض شعارات الأمان وتاريخ التسليم وكذلك جميع سياسات الشحن / الإرجاع بوضوح ومحاولة تجنب تحميل تكاليف غير متوقعة.





تعريف التجارة الالكترونيةبحث عن التجارة الالكترونيةماهي التجارة الالكترونيةانواع التجارة الالكترونيةالتجارة الالكترونية docتقرير عن التجارة الالكترونيةالتجارة الالكترونية بالانجليزيكيفية تأسيس موقعك التجاري بشكل ناجح عبر الأنترنت ؟ | مدونة تخمس خطوات بسيطة لإعداد خطة تسويق إستراتيجية وناجحة - AraGeekصميم ...التجارة الالكترونية - Toggar6 خطوات لبدء أعمال التجارة الإلكترونية | PAYFORT Blogالكويت قطب قوي جاذب للاستثمارات الأجنبية المباشرة | الإمارات - Zawyaموقع الرأي السوري - رئيس غرفة التجارة الكوبية: تطوير التعاون ...اليمن اليوم | اليمن الآن - أخبار اليمن اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

abed rjoob. يتم التشغيل بواسطة Blogger.